مجموعة النورس

مجموعة النورس 

احدى الشركات الرائدة في استنباط الاساليب الحديثة في التسويق والترويج والتخطيط الاعلامي والاستشارات الاعلامية
اصبح التسويق احد ضرورات الحياة في مجتمعنا .. وقد تطور التسويق من استخدام الاعلان غير المباشرة (صحف ومجلات وطبوعات اخرى) وكذلك المباشر منه كالرسائل والبروشورات التي ترسل بالبريد الى المسموع عبر الراديو الى المرئي عبر التلفزيون الى التسويق الالكتروني وهو الاحدث والاشمل والاوسع والارخص بالاضافة الى انه يشتمل على كافة انواع الاعلان السابقة فهو اعلان غير مباشر (نشر اعلان على المواقع ) اعلان مباشر (ارسال رسائل بريدية لجهات محددة ) اعلان مسموع ومرئي (تسجيلات ويوتيوب وفيديو)
وباستخدامنا لفن الاعلام التسويقي الالكتروني نكون نستخدم ارقى فنون التسويق والترويج .. ولكن هذا لا يكفي للادعاء باننا نتميز عن الكثيرين الذين ينشطون في مجال التسويق الالكتروني ..
ولكننا فعلا نتميز .. فالعبرة ليست بوسيلة التسويق ولا باساليبه .. العبرة بالافكار التي على اساسها يتم توجه الحملة التوجيه الصحيح لتحققيق الاهداف المرجوة .. العبرة بفعاليته ليصل الى ملايين البش

النورس للعلاقات العامة
قدراتنا واهدافنا وغاياتنا … خدمتكم
نركز في مجموعة نورس للعلاقات العامة والاعلام والتسويق على الجمع بين التفكير الاستراتيجي وشبكة الأعمال الميدانية لتحقيق نتائج متميزة وواقعية. ونقدم حلولاً وخبرات مميزة تمكن عملاؤنا من تحقيق الاهداف المرجوة. ويعمل فريقنا المتنوع على تطوير وتنفيذ حملات متكاملة تساهم في تعزيز تصورات السوق وتحسين أعمال الشركات الراغبة بترسيخ حضورها أو توسيع نطاق علامتها التجارية حول العالم. وسواء كنتم شركة محلية تبحث عن تعزيز آفاق النمو، أو مؤسسة دولية تخطط لتوسيع نطاق علامتها التجارية على الصعيد الإقليمي، فإن لدينا فريق متخصص وقادر على تحقيق النتائج التي تسعون إليها.
تعمل النورس للعلاقات العامة وفق مجموعة من المبادئ الرئيسية، والتي تشمل الاحترام المتبادل، والنزاهة، والعمل الجماعي، وخدمة العملاء على قاعدة “العميل أولا”. ونحن نجمع بين المعرفة العميقة بالثقافة العربية وسنوات من الخبرة في مجال الاتصال والعلاقات العامة ضمن تخصصات وقطاعات متعددة.
ونلتزم بثبات بتحقيق التميز وحرص دائم على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا
في أسواق اليوم التي تشهد تنافسية عالية، من الأهمية بمكان تطوير وحماية العلامة التجارية. وعلى نفس القدر من الأهمية، يأتي بناء وترسيخ سمعة طيبة من خلال احترام قيم ومبادئ المجتمع. ونقدم في مجموعة النورس أفكارا خلاقة لنخبة متنوعة من خبراء الاتصال عبر شبكة علاقاتنا العالمية، لمساعدتكم على تحقيق هذه الأهداف، والاهتمام بمختلف القضايا التي تدعم نمو أعمالكم.

نشاطنا
يعتمد عمل المجموعة على استخدام أحدث الدراسات الاكاديمية الخاصة بالتسويق الالكتروني على قالب الحملة لنوفر أفضل الوسائل الخاصة بنشر وتسويق المواقع أو السلع أوالخدمات وذلك عبر عدد من القنوات وهي :
1- البانر الإعلاني على شبكة مواقع عربية و دولية تغطي كافة المجالات والتخصصات.
2- الإعلان على صفحة نتائج محركات البحث في Google و Bing .
3- الترويج عبر الشبكات الإجتماعية Facebook وLinkedIn و YouTube .
4- التسويق عبر البريد الإلكتروني الاحترافي الذي يصل لصندوق الوارد حصرا ً.
5- تحسين ظهور الموقع في صفحة نتائج البحث على المحركات الأشهر عالمياً و عربياً.
6- خدمة النشرة الصحفية المرافقة للحملة الإعلانية أو ما يسمى أكاديمياً بـ (إعلان العلاقات العامة).
7- الإعلان عبر الرسائل القصيرة SMS بدعم من Syriatel و MTN.
8- الإستبيان الإلكتروني Online Survey.

نسوق شركاتك عن طريق غوغل ، فيسبوك، واتس اب ، انستغرام ، لينكد، دوائر غوغل ، اليوتيوب .. البريد الالكتروني ، المسج الهاتفية ، وغيرها
• إنشاء التصميم الخاص بموقع محلك.
• حجز اسم موقع محلك الإلكترونى ومساحة الإستضافة.
• القيام بتصوير منتجاتك.
• سكربت التسوق فى الموقع وإضافة المنتجات إلى العربة الإكترونية.
• توفير امكانية الدفع ببطاقات الإئتمان.
• القيام بتسويق منتجاتك.
وغير ذلك الكثير

المقر الرئيسي

بيروت – شارع كلمنصو – بناية حمد – شقة 2

البريد الالكتروني   :   almansorrola@gmail.com

Leave a comment